شاطر
اذهب الى الأسفل
المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 21/06/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

عرض الاستضافة بواحد دولار فقط !!

في الأربعاء سبتمبر 26, 2018 2:05 pm



الكثير يريدون بداية مشروع جديد مربح  وامتلاك موقع  ناجح مستثمر فلا بد من التجربة أولاً لتخطي أي صعوبات عند بداية خطوة استضافة موقع خاص بك، وبدون تكلفة أموال كثيرة، وعندما تقرر إنشاء موقع خاص بك لا بد من البحث عن أفضل شركة استضافة حتى لا تواجه مشاكل كثيرة.
مثل شركة ديموفنف وهي أولى أقوى الشركات الكبرى المستضيفة  في الوطن العربي التي تعمل دائماً لإرضاء عملائها، وفريق عمل من خدمة عملاء ودعم فني يعمل 24 ساعة لكي تساعدك  في تخطي أي مشاكل أو استفسارات  .. فكيف تصل إلى حلمك بدولار واحد فقط ؟!!
في هذه المقالة ستتعرف على عرض من أقوى عروض ديموفنف بمناسبة اليوم الوطني السعودي على الاستضافة المشتركة .

عرض ديموفنف :
خطة الاستضافة المشتركة من ديموفنف :
خطة البلوجر من  ديموفنف ب 1 دولار فقط؛ أي  بدلاً من 2.5 دولار، وذلك ستقوم بتوفير 3.75 ريالات شهرياً لموقعك .
تعرف على مميزات الاستضافة المشتركة من ديموفنف :
1-   من أهم مميزات الاستضافة المشتركة هي ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوماً، وإلغاء الاشتراك، وإذا كنت غير راضٍ عن الخدمة  فلن تخسر أموالاً في تلك الأحوال.
2- سيرفرات قوية : تعمل علي هارد ديسك من نوع SDD  مما يوفر لموقعك سرعة فائقة في تناقل البيانات.
3- جدار ناري : يعمل الجدار الناري بالبحث على  كل ال ip الذي يدخل الموقع ويسمح  بمرور ال ip  السليم فقط لضمان أفضل الحماية لموقعك.
4-  شهادات حماية SSL  المجانية  :  تقدم ديموفنف شهادات SSL Certifcates  لعملاء الاستضافة المشتركة مجاناً، والتي تقوم على تشفير البيانات عند تركيبها على السيرفر حتى تسمح بالاتصال الآمن بين السيرفر والمستخدم؛ لمنع التجسس أو سرقة البيانات الهامة.
5- توفر ديموفنف لوحة تحكم سهلة وقوية متعددة اللغات من خلالها يستطيع العميل التحكم الكامل في موقعه والملفات وقواعد بيانات.
6-  خدمة CDN  : تقوم  هذه الخدمة بالتعاون مع شركة كلاود فلير بتوزيع كاشات (صور وجافا سكريبت) خاصة بالموقع على أكثر من داتا سنتر حول العالم؛ لتقرب المسافات؛ لكي تحصل على سرعة أكبر لموقعك وسرعة تناقل البيانات أيضاً.
7-  حماية الDDOS ATTACK : توفر ديموفنف حماية من DDOS  أو هجمات حجب الخدمة مما يوفر لموقعك الحماية والأمان بنسبة حماية تصل إلى ‏‎100MPPS / 100GBPS
8حسابات البريد الإلكتروني الغير محدودة : عند إنشاء موقعك سوف تحصل على بريد إلكتروني غير محدود ويتوافق مع جميع الأجهزة والهواتف الذكية.
9- النطاقات وقواعد بيانات الغير محدودة.
10- مساحة وترافيك غير محدودتين: نوفر لك المساحة التي تحتاجها لموقعك والترافيك، ولكن ستكون محدودة بموارد معينة.

لا تفوت هذا العرض المتميز من ديموفنف وتواصل مع ديموفنف الآن من هذا اللينك :   https://goo.gl/Sfgw3V
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى